الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يُوافق على قرار اللجنة المشكلة بإزالة كوبرى جهينة

المصدر: بوابة الاهرام 21/4/2016

سوهاج - أحمد جابر العراقى

وافق الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أمس الأربعاء، علي قرار اللجنة التي شكلها برئاسة المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة لمعاينة كوبري مدينة جهينة أعلي الترعة السوهاجية بعد وجود تصدعات بجسم الكوبري، وتم إيقاف المرور عليه وتحويل الطريق لمسار آخر، جاء ذلك عقب تفقد المحافظ لجسم الكوبري خلال جولته التفقدية بمركز ومدينة جهينة اليوم.

وضمت اللجنة في أعضائها كلا من السيد رئيس مركز ومدينة جهينة، ومدير عام مديرية الطرق والنقل، ورئيس شبكة المياه بجهينة، وممثل مديرية الإسكان والمرافق بجهينة، وممثل شركة كهرباء جهينة، وممثل شركة التليفونات.

وأوضح كمال شلبي أن اللجنة انتهت إلي أنه لا جدوي من أعمال الترميم نظرا لارتفاع التكلفة والحاجة الماسة لتوسعة الكوبري لأنه المدخل الرئيسي للمدينة وقررت إزالة الكوبري واستبداله بطريق يسمح باستيعاب الحركة المرورية لمركز ومدينة جهينة خاصة بعد زوال الترعة السوهاجية مما يسمح بإنشاء الطريق.

وأضاف السكرتير العام أن كل جهة تقوم بترحيل المرافق الخاصة بها بمعرفتها وعلي حسابها الخاص تحت إشراف رئيس الوحدة المحلية لضمان حسن سير العمل في مدة لا تزيد على 15 يوما.

وتم الاتفاق علي أن تلتزم كل من، شركة مياه جهينة وشركة الكهرباء والتليفونات بالبدء الفوري في اعمال نقل المرافق ابتداء من الخميس 21 ابريل الجاري لتنتهي في 5 مايو المقبل.

كما تلتزم مديرية الإسكان بسوهاج بالبدء الفوري في عملية إزالة الكوبري بعد الانتهاء من ترحيل المرافق بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل والبدء في أعمال الإزالة ابتداء من 6 مايو المقبل وحتى 15 مايو، علي أن تلتزم مديرية الطرق والنقل بالبدء في أعمال الأتربة والرصف ابتداء من 16 مايو وحتي 5 يونيو 2016

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع